Home / احم نفسك من كورونا.. تواصل مع واتساب منظمة الصحة العالمية علي هذا الرقم

احم نفسك من كورونا.. تواصل مع واتساب منظمة الصحة العالمية علي هذا الرقم

بعد قيام منظمة الصحة العالمية بتصنيف فيروس كورونا كوفيد 19 إلى وباء عالمى، بعد انتشاره في معظم دول العالم وفتكه بالآلاف من البشر و مئات الآلاف من المصابين، تواصل المنظمة إجراءاتها التوعوية والخدمية للمساعدة في الحد من انتشار المرض.
 
وقامت المنظمة بتخصيص رقم 41798931892+ على تطبيق واتساب لتوعية المواطنين وإرشادهم بالخطوات التى يجب فعلها عند الإصابة بالمرض، وإجراءات الوقاية للحد منه.
 
ويمكن للمستخدمين إرسال رسالة Hi إلى الحساب، ثنم ستبدأ المنظمة في إرسال النصائج اللازمة والتى يجب اتباعها، بالإضافة إلى أنه يمكن للمستخدمين إرسال أسئلة متعلقة بالمرض وسيقوم فريق عمل المنظمة بالرد عليها.
 
كما يستطيع المتبرعين إرسال تبرعاتهم إلى منظمة الصحة العالمية عن طريق نفس الرقم، للمساعدة في توفير المستلزمات الطبية في الدول المتفشى فيها الوباء.
 
وفي وقت سابق، قامت شركة جوجل بإطلاق سلسلة من النصائح السهلة والبسيطة والتى يمكن تذكرها، لمساعدة المستخدمين في تقليل العدوى من الإصابة بفيروس كورونا، و سلسلة النصائح من جوجل لمواجهة فيروس كورونا تسمى Do the five أو إفعل الخمسة، وعند الضغط عليها في الموقع ستظهر النصائح للمستخدمين بشكل آلى.

One comment

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.