Home / قاعد في البيت أجر فيلم ببلاش.. Screen Pass ميزة لمشاركة الأفلام الرقمية

قاعد في البيت أجر فيلم ببلاش.. Screen Pass ميزة لمشاركة الأفلام الرقمية

أطلقت Movies Anywhere، خدمة خزانة الأفلام الرقمية، المملوكة لشركة ديزني، والتي تقوم بمزامنة أفلامك المشتراة عبر منصات مثل iTunes و Amazon Video و Google Play و Vudu، بميزة جديدة تسمى Screen Pass ، والتي تتيح لك مشاركة الأفلام التي تم شراؤها مؤقتا مع الأصدقاء أو أفراد الأسرة.
 
وبحسب ما ذكره موقع “theverge” التقني، سيتمكن مستخدمو Movies Anywhere، باستخدام ميزة Screen Pass، من مشاركة ما يصل إلى ثلاثة أفلام شهريا، مما يتيح الوصول المؤقت إلى المستلم، حيث تشبة الخاصية الجديدة إلى حد كبير ميزة استئجار الأفلام القديمة.
 
 
وسيكون أمام المستخدمين سبعة أيام لقبول العرض، مما سيتيح لدى المستلمين وقتا محدودا لمشاهدة الفيلم لمدة 14 يوما، بمجرد البدء ، سيكون لدى المستلمين 72 ساعة لإنهاء مشاهدة الفيلم المشترك.
 
وسيقتصر مستخدمو Movies Anywhere على مشاركة ثلاثة أفلام فقط في الشهر، إذ ستتم إعادة تعيين حد المشاركة الثلاثة في الأول من كل شهر، مما يتيح لك مشاركة المزيد من الأفلام.
 
ولا توجد حدود لعدد المرات التي يمكنك فيها مشاركة فيلم أو من يمكنك مشاركته معه، بمعنى أنه يمكنك مشاركة نسخة من الفيلم مع ثلاثة أصدقاء في في نفس الشهر، بينما لا يزال بإمكانك مشاهدته بنفسك.
 
ولكن لن تتمكن من مشاركة كل فيلم موجود في مكتبة Movies Anywhere، على الأقل في الوقت الحالي، سيكون أكثر من 6000 فيلمًا مؤهلًا خلال الفترة التجريبية للميزة، والتي تقول الشركة إنها تمثل حوالي 80 بالمائة من الأفلام المتاحة من خلال الخدمة.
 
وسيتم تحديد الأفلام المؤهلة لميزة Screen Pass بواسطة الاستوديوهات ، حيث قد تفضل بعض الشركات تقييد الإصدارات الأحدث من أفلامها.
 
يشار إلى أنه سيتم إطلاق الميزة في وقت لاحق اليوم في إصدار تجريبي مغلق، ولاحقًا سيتم إطلاق إصدار تجريبي مفتوح أوسع مخططا لشهر مايو القادم، الشيء الوحيد الذي سيحتاجه المستلمون هو حساب خدمة Movies Anywhere.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.