Home / أفضل التطبيقات لممارسة الرياضة خلال العزل الصحي

أفضل التطبيقات لممارسة الرياضة خلال العزل الصحي

 
مع إغلاق صالات الجيم في العديد من دول العالم للحد من انتشار فيروس كورونا الجديد، بات الكثيرون يلجؤون إلى التطبيقات الهاتفية لممارسة التمارين الرياضية في المنزل.
وفيما يلي مجموعة من أفضل التطبيقات لممارسة الرياضة خلال فترة العزل الصحي، بحسب صحيفة نيويورك بوست الأمريكية:
1. NEOU
يقدم التطبيق الآلاف من فصول الرياضة الحية، ويضم كبار المدربين والعديد من التمارين الرياضية التي تتراوح مدتها بين 10 و90 دقيقة، إضافة إلى ذلك، يوفر التطبيق تمارين خاصة للأطفال. كما تتوفر خدمة البث للتدريبات لمدة من 10 إلى 20 دقيقة للعائلة.
NEOUFitness.com
 
2. ClassPass
تتضمن عضوية كلاس باس الوصول إلى تمارين بالصوت والفيديو للقلب وتعزيز قوة العضلات والتمارين العقلية، وهو مثالي لممارسة الرياضة في غرفة المعيشة، ويتميز التطبيق أيضاً بفصول رياضة سريعة للفواصل بين اجتماعات العمل.

3. The Sculpt Society

يقدم التطبيق نسخة مبسطة من أسلوب الرقص الشعبي. وتتراوح مدة التمارين من 5 إلى 50 دقيقة ويمكن القيام بها بدون معدات خاصة.
TheSculptSociety.com
 
4. Centr
من أفضل التطبيقات للحصول على جسم قوي يشبه أجسام الأبطال الخارقين، ويقدم تمرينات تتراوح بين 20 و40 دقيقة، تتراوح بين اليوغا وفنون الدفاع عن النفس المختلطة، كما يقدم التطبيق خططاً مناسبة لوجبات الطعام لبناء العضلات.
Centr.com
 
5. Peloton
لست بحاجة إلى دراجة باهظة الثمن للاستفادة من فصول تطبيق بيلوتون. حيث يمكنك ممارسة تمارين اليوغا أو تمارين القوة في الداخل، أو تمارين الجري في الخارج بإشراف مدربين مختصين.
OnePeloton.com
 
6. Obé
تقدم المنصة أكثر من 20 نوعاً مختلفاً من الفصول الرياضية، وتتميز بأكثر من 4000 تمرين في مكتبتها الواسعة. وهناك أيضاً 14 درساً مباشراً في اليوم.
obefitness.com

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.