Home / لجنة الاتصالات الفيدرالية تطلب من شركات الهاتف التصديق على المكالمات

لجنة الاتصالات الفيدرالية تطلب من شركات الهاتف التصديق على المكالمات

اقترح رئيس لجنة الاتصالات الفيدرالية FCC أجيت باي، قواعد جديدة تتطلب من شركات الهاتف اعتماد بروتوكول STIR / SHAKEN، وهي طريقة شائعة بشكل متزايد لمصادقة هوية المتصل.
وتهدف القواعد إلى محاربة robocalls، وخصوصًا تلك التي تزخر بأرقام الهواتف، ومن المتوقع أن تصوت FCC عليها في وقت لاحق من هذا الشهر.
وفقًا لبروتوكول STIR / SHAKEN، تتحقق شركات الاتصالات من أن المكالمة مشروعة لا تأتي من رقم
 
مخادع، قبل أن تصل إلى المستلم، وفي عام 2018، حث Pai شركات النقل على تنفيذ البروتوكول بحلول عام 2019.
طبقت كل من AT&T و Comcast و T-Mobile و Verizon التكنولوجيا بطريقة أو بأخرى، ولكن لا تزال robocalls مصدر إزعاج كبير، وفقًا للجنة الاتصالات الفيدرالية FCC، يتلقى المستهلكون الأمريكيون ما يصل إلى 350،000 مكالمة غير مرغوب فيها كل ثلاث دقائق.
وقال باي في بيان: “من الواضح أن هناك حاجة لعمل لجنة الاتصالات الفدرالية لتحفيز النشر الشامل لهذه التكنولوجيا المهمة، لا توجد رصاصة فضية عندما يتعلق الأمر بالقضاء على robocalls، ولكن هذه هي لقطة خطيرة على الهدف”.
مكنت لجنة الاتصالات الفيدرالية أيضًا شركات النقل من حظر عمليات روبوكالس الافتراضية، كما أن العديد من شركات النقل و 50 محامياً عامًا يعملون على الاتفاق على تطبيق تقنية حظر المكالمات، وجعل أدوات مكافحة روبوكول مجانية للمستهلكين، كما أن المكالمات الصادرة غير قانونية.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.