Home / تطبيق لتنظيم المهام في قوائم بسهولة للأيفون

تطبيق لتنظيم المهام في قوائم بسهولة للأيفون

تستحوذ تطبيقات إدارة المهام مثل TickTick و Listaway و ATracker على اهتمام بالغ من مستخدمي الأندرويد والأيفون الذين يسعون لتنظيم أوقاتهم وأعمالهم من خلال التجربة المستمرة لتطبيقات وأدوات إنتاجية جديدة.
 
نستعرض معكم اليوم تطبيق جديد من تطبيقات إدارة المهام وهو Taskade الذي يتيح لك تصنيف وجمع قوائم المهام الخاصة بك في مجلدات مما يسمح بتقسيم أعمالك وواجباتك دون أي جهد.
 
تستطيع مع Taskade إنشاء مجلد لأعمالك والذي يحوي قائمة بمهام المشاريع التي تعمل عليها، ومجلد آخر للواجبات الاجتماعية والمنزلية والمهام الشخصية.
 
إن أهم ما يميز Taskade عن غيره من تطبيقات إدارة المهام والتي تبدأ من الأكثر شهرة مثل Zenkit و Trello حتى تطبيقات أخرى مثل Todoist هو الاهتمام بواجهة المستخدم البسيطة والجذابة مثل ألوان الباستيل، والرموز التعبيرية التي تجعلك حريص دائمًا على استخدامها دون كسل أو ملل، فيمكنك توظيف الألوان في تحديد درجة أهمية المهام وكيفية ظهور القوائم.
 
 
ميزة أخرى في تطبيق Taskade وهي إمكانية مشاركة قائمة مع صديق، فهو يسمح لك بنسخ رابط القائمة ومشاركته عبر أي وسيط مثل فيسبوك ماسنجر أو واتساب مع الحق في اختيار نوع مشاركة الرابط (رابط عرض أم رابط تعديل). ويمنحك التطبيق الحق في إجراء دردشة مع صديق لك حول مهمة أو عمل.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.