Home / بكاميرا ثلاثية ولوحة لمس فريدة … أبل تصدر iPad Pro في هذا الموعد

بكاميرا ثلاثية ولوحة لمس فريدة … أبل تصدر iPad Pro في هذا الموعد

كشف موقع 9to5Mac أن شركة أبل ستقوم بإصدار جهاز أيباد برو iPad Pro في نهاية شهر مارس الحالى، بتقنية لوحة لمس جديدة وفريدة من نوعها.
 
وستتفوق لوحة اللمس الجديدة على التقنية التى تعمل بها لوحة اللمس الموجودة حاليا في أجهزة أيباد والتى من نوع Smart Keyboard Folio .
 
وستعمل لوحة اللمس الجديدة على الاتصال بالكمبيوتر عن طريق منفذ مغناطيسي، وستكون اللوحة الجديدة مغطاة بطبقة من المطاط والذى سيعمل على تقليل الأصوات الصادرة عند الكتابة على الشاشة، كما أنها تتميز بسرعة كبيرة من نوعها هن الضغط عليها، بالإضافة إلى أنها ستكون أكثر حساسية للمس من الشاشات القديمة.
 
وسيأتى جهاز iPad Pro بشاشة 12 بوصة، وسيحتوي على كاميرا خلفية ثلاثية العدسة، بما في ذلك جهاز استشعار بتقنية 3D ToF، ومن المحتمل أن يحصل جهاز iPad Pro على كاميرا أساسية ثلاثية العدسة شبيهة بتلك الموجودة في هواتف أيفون 11، كما أنه من المتوقع أن يصدر iPad Pro بقلم ذكي للكتابة والرسم على الشاشة.
 
وكان موقع MacRumors قد ذكر أن إنتاج هواتف آيفون من شركة أبل لن يتحسن حتى الربع الثاني من العام الحالى 2020، وذلك بسبب تفشى فيروس كورونا، حيث كان من المفترض أن يبدأ الموردون الصينيون والشركات الصينية في التجهيز لإطلاق الأيفون الجديد في الأسبوع الثالث من شهر فبراير الماضى.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.