Home / ما أفضل سماعات للأذن من “آبل”

ما أفضل سماعات للأذن من “آبل”

أصدرت شركة “آبل” مؤخرًا إصدارًا جديدًا من سماعتها باسم “AirPods pro”، واحتوى على ميزات إضافية عن الإصدار السابق “Airpods” مع فرق كبير في السعر يصل حتى 120 دولارًا.
 
حمل الإصدار الجديد كثيرًا من الميزات التي لاقت استحسان مستخدمين وانتقاد آخرين، وخاصة من المستخدمين السابقين لـ”AirPods”.
 
 
أبرز نقاط تفوق “AirPods pro”
جاء الإصدار الجديد مع ميزة حجب الضوضاء، وهي الميزة الأبرز في هذا الإصدار، وذلك بالاعتماد على زوج من المايكروفونات مع برمجية متقدمة للتكيف تلقائيًا مع البيئة المحيطة وأذن المستخدم.
 
يؤدي ذلك إلى إزالة الضجيج بشكل كامل والتركيز على ما يسمعه المستخدم.
 
وهذه الميزة أثارت بعض الانتقادات بسبب انزعاج بعض المستخدمين من الشعور بـ”ضغط الأذن” و”الكتمة” التي تسببها عند العزل.
 
كما جاء بميزة الاستماع في أثناء السير والبيئات المزدحمة باستخدام وضع الشفافية (Transparency Mode)، الذي يتيح للمستخدم خيار التبديل بين الاستماع للموسيقا والأصوات المحيطة عند الحاجة، إذ باستطاعة السماعات عزل الصوت الخارجي تمامًا لتقديم تجربة استماع للموسيقا أفضل وسط الجو المحيط المليء بالضوضاء.
 
وبخلاف الإصدار السابق، تحتوي السماعات الجديدة على قطعة جلدية بمقدمة السماعة، لتأخذ شكل الأذن تمامًا باختلاف أحجامها بين الناس، بعد أن كان بعض المستخدمين يعانون من مشكلة كبر أو صغر حجمها في الإصدار السابق.
 
تقدم “آبل” في “AirPods pro” ميزة التوفير في عمر البطارية، حيث توفر ما يصل إلى خمس ساعات من الاستماع للموسيقا وإجراء المكالمات، وحوالي أربع ساعات ونصف في حال تفعيل ميزة عزل الضوضاء، كما تدعم الشحن اللاسلكي.
 
سعر “AirPods pro” الرسمي حوالي 250 دولارًا مقابل 170 دولارًا للإصدار القديم من سماعات “آبل”.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.