Home / سماعات AirPods فرخة بكشك عند آبل.. تجني أمولًا أكثر من أرباح تويتر

سماعات AirPods فرخة بكشك عند آبل.. تجني أمولًا أكثر من أرباح تويتر

إذا كنت مهتمًا قليلًا بأحداث عالم التكنولوجيا، فستدرك أن أجهزة AirPods من آبل Apple، قد أثارت ضجة كبيرة في السوق.
 
 وفقًا لتقرير صادر عن الإستراتيجية التحليلية، حصلت آبل في عام 2019 على 71٪ من إجمالي الإيرادات المتولدة من جميع سماعات الرأس اللاسلكية الحقيقية في السوق.
 
وفقًا لموقع gadgetsnow؛ فإن الرئيس التنفيذي لشركة آبل، تيم كوك Tim Cook، أقر خلال الكشف عن الأرباح الأخيرة، بأن الشركة لم تستطع تلبية الطلب ولا تزال تعمل على حل مشكلات سلسلة التوريد، ولا يزال
 Apple AirPods Pro غير متوفر في الولايات المتحدة والعديد من البلدان الأخرى.
 
أصبحت AirPods مشهور جدًا في جميع أنحاء العالم وخصوصًا Pro، لكن آبل لا تعطي بالفعل عددًا دقيقًا من الوحدات التي تبيعها من السماعات اللاسلكية أو الأموال التي تجنيها منها، إلا أنها كشفت أن Wearables – بما في ذلك Watch و AirPods – بلغت 10 مليارات دولار في الربع الأخير.
 
بعد أيام قليلة، أعلن تويتر Twitter أيضًا عن نتائجه الفصلية وكشف أن إيراداته بلغت 1.01 مليار دولار، وبلغت مبيعات AirPods، أربعة مليار دولار ما يعني 4 أضعاف ما صنعه تويتر في الربع الأخير.
 
لإلقاء نظرة على مقدار الأموال التي تحصل عليها AirPods لشركة Apple، دعنا نلقي نظرة على إيرادات الخدمة الشهيرة لعملاق تكنولوجيا آخر، فقد أعلنت شركة جوجل Google مؤخرًا عن نتائجها الفصلية وكشفت الإيرادات التي حققتها من يوتيوب YouTube، كان المبلغ يقترب من 4.7 مليار دولار.
 
حتى وفقًا للمعايير، لم تكن إيرادات AirPods أقل بكثير من ما كسبه YouTube لـ Google، ولا تنسَ أن يوتيوب هو أحد التطبيقات الأكثر شعبية في العالم.
 
توقع المحللون أن تواصل Apple السيطرة على فئة سماعات الرأس اللاسلكية الحقيقية خلال العامين المقبلين، سيكون من المثير للاهتمام معرفة كيف يمكن أن تصبح AirPods كبيرة بالفعل لشركة Apple.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.