Home / لمن يجدون صعوبة في الإستيقاظ.. اليكم تطبيقات مفيدة

لمن يجدون صعوبة في الإستيقاظ.. اليكم تطبيقات مفيدة

يعاني كثير من الأشخاص ظاهرة النوم الثقيل في الصباح وصعوبة في الإستيقاظ، لأسباب متعددة من بينها السهر والإرهاق، ما يجعلهم في كثير من الأحيان يفوتون موعداً مهماً أو يتأخرون في الوصول إلى العمل.
تتوافر على المتاجر الإلكترونية الكثير من التطبيقات التي تساعد على الإستيقاظ، فبدلاً من توفير الخيار السهل الذي بضغطة واحدة يتوقف المنبّه، توفّر تلك التطبيقات ميزة تخطي العراقيل لإسكات صوت المنبه. وهذه الميزة تساعد الذين يشكون من النوم الثقيل والإستيقاظ صباحاً، كونه بعد تخطّي العراقيل لن يكون بمقدورهم مواصلة النوم من جديد. ومن أبرز هذه التطبيقات:
 
Spin Me Alarm Clock: تطبيق لمن يعاني صعوبة في الإستيقاظ، فهولا يتوقف عن إطلاق الرنّات، إلا بعد أن يقوم المستخدم ويحمل الهاتف ويدور عدة مرات حول نفسه.
 
Puzzle Alarm Clock FREE: يساعد هذا التطبيق على الإستيقاظ، حيث أنه يوفر عدة خيارات لإطفاء المنبّه مثل تصوير مكان معيّن أو حل لغز. وعند البدء بالتنبيه لا يتوقف عن الرنين إلّا عند تصوير المكان أو حل اللغز.
Alarmy: تعتمد فكرة هذا المنبّه على التصوير بحيث أنه لا يمكن إسكاته حتى يقوم المستخدم بتنفيذ ما يطلبه التطبيق، مثل تصوير أشياء كان قد سجّلها عليه مسبقاً، أو حل مسألة حسابية، أو هَز الهاتف بشدة حتى يتوقف صوت التنبيه.
 
 
 
Alarm Clock Plus: يقدم هذا التطبيق عدة مستويات في صعوبة المعادلات الرياضية، وإمكانية تحديد عدد المعادلات التي يجب حلها قبل توقف الرنين.
 
Alarm Mon: يُجبر هذا التطبيق المستخدم على لعب لعبة خفيفة ليتوقف صوت المنبه المزعج. ويتيح إمكانية تحميل الألعاب الخفيفة التي يريد المستخدم لعبها كأدوات استيقاظ، واختيار أحدها في عملية التنبيه. وهذه الألعاب صغيرة وبسيطة يمكن إتمامها سريعاً.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.