Home / تطبيق Pocket Files Pro لإدارة الملفات على الأيفون

تطبيق Pocket Files Pro لإدارة الملفات على الأيفون

يعد تطبيق Pocket Files Pro من أروع التطبيقات التي يحتاجها الكثير على هاتفهم فهو بمثابة أداة مثالية توفر لك كافة الاحتياجات الخاصة بالملفات حيث نال التطبيق شعبية هائلة بسبب إمكانية تتبع أداء ملفاتك بكل سهولة والتحكم بها من خلال إخفاء أو قفل كلاً من الصور والفيديوهات أو حتى المستندات في أي ساعة من اليوم من خلال تحديد الجدول التي تريد فيه قفل ملفاتك .
 
يمكنك تطبيق Pocket Files Pro من الحفاظ على ملفاتك بكل خصوصية وأمان حيث يلتقط الصور ومقاطع الفيديو من خلال أي جهاز كما يمكنك من إنشاء ألبومات جديدة ومتشعبة للحفاظ على أفضل تنظيم وأمان من خلال تعيين رمز قفل للتطبيقات بالإضافة لالتقاط صورة أمامية للشخص الذي يحاول اقتحام هاتفك.
 
يتميز التطبيق بتصميم وجهة أنيقة وبسيطة تمكنك بكل سهولة من إدارة ملفاتك من خلال إنشاء مجلدات جديدة وفرعية واستيراد الصور والفيديوهات من الأجهزة الأخرى وحمايتها من خلال تعيين قفل وحماية لكافة الملفات والتطبيقات سواء كانت بصمة اليد أو كلمة المرور أو رموز محددة.
 
بالإضافة إلى أن التطبيق يوفر لك تقرير كامل بمحاولات فتح الهاتف من خلال التقاط صور أمامية في حالة إدخال كلمة المرور خاطئة، يمكنك أيضاً الوصول وإرسال ملفاتك بكل سهولة من خلال خاصية المشاركة عبر الرسائل.
 
يمكنك التطبيق من التقاط صور أو تسجيل مقاطع فيديو مباشرة من خلال التطبيق لسهولة حفظها، كما تستطيع مشاهدة الصور عبر استعراضها من خلال التطبيق ومتابعة الصور المتحركة بالإضافة لاستعراض وثائق ملفات العمل.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.