Home / فيسبوك تعلن عن إعدادات جديدة لحماية الخصوصية

فيسبوك تعلن عن إعدادات جديدة لحماية الخصوصية

ذكر موقع Venture Beat أن شركة فيسبوك أعلنت إطلاقها نسخة جديدة من فحص الخصوصية، وتحسينها أدوات وآليات الخصوصية على تطبيقها “فيسبوك”، مما يساعد المستخدمين على حماية خصوصيتهم بشكل أكبر.
 
 
وقالت الشركة: إن فحص الخصوصية الذي تم تحديثه قد توسع لعرض المزيد من موضوعات الأمان وتمكين الأشخاص من مراجعة الضوابط بشكل شامل وتطرقت الإعدادات الجديدة إلى
 
– كيف يمكن أن تحمى حسابك : سيكون ذلك عن طريق وضع كلمات سر قوية وتفعيل خاصية الإنذار عند دخول أى مستخدم آخر من حسابك.
 
– من يستطيع رؤية منشوراتك اليومية أو المستقبلية : وقامت الشركة بوضع إعدادات جديدة تشمل من الذى يستطيع رؤية هاتفك وإيميلك، ومعلومات حسابك العامة، وكذلك منشوراتك.
 
– كيف يستطيع الناس ايجادك على فيسبوك: وذلك عن طريق السماح للمستخدمين بمراجعة طرق البحث عنهم لإيجادهم في فيسبوك، بالإضافة إلى من يستطيع إرسال لك طلبات صداقة.
 
– المعلومات الخاصة بك على فيس بوك : وتسمح للمستخدمين بمراجعة المعلومات التى يقوموا بمساركتها على مع التطبيقات التى قاموا بالدخول عليها بحساب فيسبوك، كما سيكون بامكانهم مسح التكبيقات التى لايحتاجونها.
 
وكانت شركة فيسبوك قد قدمت لأول مرة إعدادات الخصوصية في عام 2014 لمساعدة المستخدمين في مراجعة من يمكنهم عرض منشوراتهم ومعلومات صفحاتهم الشخصية وتطبيقات البيانات التي يمكنهم الوصول إليها عند تسجيل دخولهم باستخدام فيس بوك.
 
ووفقا لاستطلاع أجراه مركز بحثى أمريكى فإن وعى مستخدمي فيسبوك بضوابط الخصوصية المتاحة لا يزال ضعيفا، حيث أن أغلب المستخدمين لا يعطون أهمية كبيرة لإعدادات الخصوصية الموجودة في التطبيق.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.