Home / مستخدمون يهددون بحذف حساباتهم على Whatsapp

مستخدمون يهددون بحذف حساباتهم على Whatsapp

يهدد بعض مستخدمو تطبيق المراسلة الفورية الأكثر شيوعًا في العالم، واتساب “Whatsapp”، بحذف حساباتهم على الخدمة بسب الرسالة الصغيرة التى تمت إضافتها من قبل الشركة المالكة للتطبيق فيسبوك “Facebook”، والتي تحمل عبارة عند شاشة التحميل توضح أن الخدم تابعة لها وهي “من Facebook”.
 
ووفقا لما ذكرته صحيفة “ذا ميرور” البريطانية، تظهر هاتان الكلمتان المصورتان على الشاشة في كل مرة تفتح فيها التطبيق وقد بدأ الأمر يزعج بعض مستخدمي الخدمة، التي أستحوذت عليها “فيسبوك” منذ عدة سنوات.
 
ومع ذلك، يبدو أن “صفحة تحميل” الجديدة أغضبت المستخدمين، الذين انتقلوا إلى موقع “تويتر” للإبلاغ عن الشكوى، وتبين أن أكبر المشكلات في صفحة التحميل، التي تظهر عند فتح التطبيق أولا، تتمثل في النص: “من فيسبوك”، حيث يستغرق فتح تطبيق “واتساب” وقتا أطول من المعتاد.
 
وتظهر الرسالة باللون الرمادي والأخضر، أسفل شعار “واتساب”، أما بقية صفحة التحميل فتأتي فارغة ولا تظهر إلا لفترة وجيزة.
 
وقد أعلنت شركة “فيسبوك” المالكة للخدمة، خلال الأسابيع الماضية، عن علامته التجارية الجديدة للمنصات التابعة له بما في ذلك واتساب وإنستجرام و Oculus وهي شركة تصنع سماعات رأس للألعاب VR مستقبلية، وقال إنه سيبدأ في إضافة عبارة “من Facebook” إلى مجموعة منتجاته.
 
وقد أظهر أحد مستخدمي الخدمة غضبه الشديد من شعار فيسبوك الجديد على خدمة واتساب، حيث نشر تغريدة عبر حسابه الخاص على موقع تويتر قال فيها: “رؤية WhatsApp من Facebook “تجعلني أرغب في حذفه”.
 
وفي مدونة، قالت شركة فيسبوك: “بدأ Facebook كتطبيق واحد والآن، بعد 15 عامًا، نقدم مجموعة من المنتجات التي تساعد الأشخاص على الاتصال بأصدقائهم وعائلاتهم، وإيجاد المجتمعات ، وتطوير الأعمال”، وأضافت: “شاركت هذه التطبيقات والتقنيات في بنية تحتية مشتركة لسنوات، وكثيرًا ما تعمل الفرق التي تقف وراءها معًا، هذه هي الخطوة التالية في جهودنا لنكون أكثر وضوحًا حول المنتجات والخدمات المقدمة من Facebook”.
 
وأوضحت قائلة: “قد تم تصميم العلامة التجارية الجديدة للشركة لمساعدتنا بشكل أفضل على تمثيل تنوع المنتجات التي نصنعها، ونميز عن تطبيق Facebook ونبلغ هدفنا في العالم “.
 تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.