Home / ضوضاء وصوت متقطع.. معاناة يواجهها مستخدمي حواسب آبل

ضوضاء وصوت متقطع.. معاناة يواجهها مستخدمي حواسب آبل

بدأ بعض مستخدمي حواسب MacBook Pro الجديدة يشتكون من ظهور مشكلات في عمل هذه الحواسب، بحسب ما نوه موقع “بي تك” البريطاني والمتخصص في الأخبار التكنولوجية.
 
ونوه الموقع، أن هناك العديد من الشكاوى التي وردت لموقع Apple Insider ومنتديات Mac Rumors، لافتا أن مستخدمي حواسب MacBook Pro المحمولة الجديدة المزودة بشاشات 16 بوصة، يعانون من مشكلتين بشكل أساسي.
 
وقال الموقع البريطاني، إن أول مشكلة تبعا للمستخدمين، تتعلق بسماع ضوضاء وأصوات متقطعة عند رفع الصوت على المكبرات الموجودة في أجهزتهم، الأمر الذي اشتكى منه بعض مستخدمي حواسب آبل سابقا، وهذه المشكلة تحديدا عانى منها سابقا قلة من مستخدمي حواسب MacBook Pro 2016.
 
أما المشكلة الثانية فتتعلق بالشاشة، إذ يدعي البعض أن استجابة شاشة هذه الأجهزة بطيئة نوعا ما، وتتسبب بظهور ما يسمى بالـ”ظلال” عند التمرير خلال النص.
 
يشار إلى أن آبل سبق وقد سحبت عددا من حواسب MacBook Pro المزودة بشاشات بمقاس 15 بوصة، والتي طرحت في الأسواق ما بين سبتمبر 2015 وفبراير 2017، وذلك بعد أن ثبت أن هذه الأجهزة تعاني من خلل فني يؤدي إلى ارتفاع درجات حرارة بطارياتها أثناء العمل واستخدام الإنترنت، ما قد يؤدي إلى اشتعال تلك البطاريات.
 
 
 

 

 

 تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.