Home / نظارات جديدة من “سناب شات” بالتعاون مع “غوتشي”

نظارات جديدة من “سناب شات” بالتعاون مع “غوتشي”

تبذل “سناب شات” جهدها للترويج لأحدث نظارات الواقع المعزز لديها Spectacles 3 بالتعاون مع دار الأزياء العالمية غوتشي ومخرج فيلم” Spring Springers” هارموني كوريني.
 
وتم تصميم النسخة المحدودة “Spectacles x Gucci” بواسطة كوريني، وأعلنت سناب في بيان: “تم رسم لوحة الألوان بألوان مشبعة للغاية، ويمكن رؤية لوحة الألوان في أعمال هارموني والتصوير الفوتوغرافي”.
 
 
 
 

 

ووفقاً لموقع “إنغادجيت” التقني، يأخذ التصميم أيضاً إشارات من فيلم كوريني الجديد والذي تم تصويره في ميامي بولاية فلوريدا الأميركية واسمه Duck Duck. يحتوي الفيلم القصير على دبين باندا ورجل يضع سماعات على رأسه، ويستخدم فيه المخرج تأثيرات بصرية مختلفة في النظارة وخاصة التأثيرات ثلاثية البعد 3D بفضل تقنية الواقع المعزّز. لكن إن صح التعبير، فهو فيديو يوضح المزايا والتأثيرات الكبيرة التي توفرها “سناب شات” ونظارتها، لكن في الوقت عينه، لا يبدو له أي معنى حقيقي.
 
 
 
 

 

 

وعلى الرغم من أنّ المحتوى قد لا يكون للجميع، إلا أنّ فكرة تصوير فيلم قصير على Spectacles 3 هي فكرة رائعة. “من خلال الجمع بين وجهة نظر الشخص الأول والآثار ثلاثية البعد، تعيش النظارات الشمسية في عالمها شديد الشخصية، وساعدت في إلهام تجربة Duck Duck المتعدّدة الحاسة – كما يمكنك المشي في هذا العالم عندما تشاهده”، قال كورين في بيان.
 
نظارة Spectacles 3 تتميّز بوجود كاميرا مزدوجة تتيح التقاط مقاطع ثلاثية البعد، وتضيف الكثير من التأثيرات للفيديو المصور. وستتوفر هذه النظارة ابتداءً من اليوم.
 
 
 
 تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.