Home / أفضل 10 ألعاب الأكثر مشاهدة على يوتيوب 2019

أفضل 10 ألعاب الأكثر مشاهدة على يوتيوب 2019

أصدر موقع مشاركة الفيديوهات يوتيوب “YouTube”، قائمة بأفضل 10 ألعاب فيديو الأكثر مشاهدة عبر المنصة لهذا العام، ويوضح كيف يمكن للألعاب استخدام منصات التواصل عبر الإنترنت مثل يوتيوب للازدهار حتي بعد سنوات من إطلاقها، وإليك أبرز 10 ألعاب الأكثر بحثًا ومشاهدة على يوتيوب، وفق ما ذكرته صحيفة “business insider”.
 
1. Mobile Legends: Bang Bang:
هي لعبة ساحة المعركة متعددة اللاعبين على الإنترنت، مصممة خصيصًا للهواتف الذكية، حيث يقاتل الفريقان المتعارضان للوصول إلي قاعدة العدو وتدميرها بينما يدافع عن قاعدتهما الخاصة للسيطرة على الممرات الثلاثة، التي ترابط القواعد، وعلى الرغم من أنها ليست شائعة جدًا في أمريكا الشمالية، إلا أن اللعبة استحوذت على آسيا بقوة وأصبحت لعبة تنافسية.
 
2. Brawl Stars:
هي لعبة فيديو شهيرة تضم لاعبين من جميع الأعمار، من تطوير المبدعين في شركة “Clash of Clans”، ويقوم اللاعب بجمع المشاكسين ويقوم بإِختيار واحد منهم للهجوم في كل لعبة، ويمكن للاعب الانضمام للعصابات للعب جنبًا إلى جنب مع لاعبين آخرين، من خلال خمسة أوضاع يمكن لعبها في براول ستارز وهم (وضع المكافأة، شجار الكرة، السحق والاستيلاء، وضع السرقة ووضع المواجهة).
 
3. PlayerUnknown’s Battlegrounds: ‏
هي لعبة قتالية معروفة أيضًا باسم PUBG، يصل عدد اللاعبين‎ ‎فيها في الجولة الواحدة إلى 100، ‏15 دقيقة تقريبًا هي مدة الجولة في اللعبة تحولك من شاب يعيش حياة طبيعية إلى مقاتل في ساحة معركة ‏يناضل ليكمل ويقتل ليصمد أمام أعدائه.
 
4. League of Legends:
هي لعبة فيديو متعددة اللاعبين على الإنترنت من نوع ساحة المعركة، يلعبها الملايين من الناس كل يوم، حيث أصبحت اللعبة واحدة من esports العرض الأول، مع المباريات التنافسية التي يمكن أن تستمر لأكثر من ساعة.
 
5. PUBG Mobile:
بخلاف لعبة “Fortnite”، يتم تشغيل الإصدار المحمول من لعبة “PlayerUnknown’s Battlegrounds”، بشكل مختلف عن الإصدار الموجود على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة التحكم، ولكن هذه المرة بإصدارًا جديدًا يزيد من شعبية اللعبة على الهواتف الذكية، وتحتوي لعبة “PUBG Mobile” على متابعين مخصصين لها.
 
 
6. Roblox:
هى لعبة شهيرة جدا عبارة عن منصة إبداعية تتيح للاعبين تصميم ألعابهم الخاصة وتخصيصها،والتي تستخدم يوتيوب لعرض تصميماتهم وبناء مجتمعات مخصصة.
 
7.Garena Free Fire:
هي لعبة قتالية مصممة للهواتف المحمولة، حيث يجب على كل لاعب المحافظة على حياته حتي النهاية في مواجهة اللاعبين الأخرين، من خلال جمع الذخائر والأسلحة والدروع الموجودة في الجزيرة.
 
8. Grand Theft Auto V:
هي لعبة فيديو أكشن من نوع عالم مفتوح تم إصدارها في عام 2013، وهي واحدة من أكثر الألعاب مبيعًا على الإطلاق.
 
9. Fortnite:
هي لعبة فيديو إلكترونية من نوع البقاء صدرت عام 2017، وحصدت شعبية عالية كأكثر لعبة فيديو في العالم في عام 2019، ولكنها ليست الأكثر مشاهدة على منصة يوتيوب ولكن عندما استضافت اللعبة حفل موسيقي ضخم أقامة به دي جي مارشميلو، الذي شاهده أكثر من 44 مليون مشاهد على موقع يوتيوب.
 
10. Minecraft:
باعت ماين كرافت أكثر من 100 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم، مما يجعلها واحدة من أكبر قواعد اللاعبين في العالم، حيث احتفلت بالذكرى السنوية العاشرة لتأسيسها في عام 2019، مما أدى إلى إبداع أبرز المبدعين على يوتيوب مثل PewDiePie إلى اللعبة لأول مرة منذ سنوات.
 تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.