Home / مزايا بطاقات “أيتونز” واستخداماتها في متجر “أبل”

مزايا بطاقات “أيتونز” واستخداماتها في متجر “أبل”

ما هي بطاقات أيتونز وما الفائدة منها؟
 
بطاقة أيتونز لمتجر أبل تُمكّن مستخدمي أجهزة أبل المختلفة من شراء التطبيقات والألعاب وغيرها من الملفات الأخرى مثل (الأغاني، والأفلام، والمسلسلات وغيرها) من متجر شركة أبل (أبل ستور – Apple Store) بطريقة سهلة وآمنة وسريعة.
 
أيتونز (iTunes) هو تطبيق (متجر) مجاني يستطيع الاتصال بالإنترنت لشراء وتحميل ملفات الموسيقى والفيديو حتى نغمات الرنين الخاصة بأجهزة آي فون. هذا التطبيق الذي أصدرته شركة أبل الأمريكية يوفر لمستخدميه تشغيل الموسيقى والفيديو على الأجهزة المختلفة. كما يوفر أيتونز لمستخدميه إمكانية مشاركة الملفات مع الأجهزة الثلاثة التي أصدرتها شركة أبل وهي: آي بود، وآي فون، وآي باد. كما تبيع أبل من خلال هذا المتجر تطبيقات كثيرة متوافقة فقط مع نظام تشغيل الآي فون IOS ويتوفر أيضاً على المتجر العديد من الملفات المجانية.
 
يفضل العديد من العملاء استخدام بطاقات أيتونز لعدة أسباب، أهمها:
 
القدرة على ضبط حجم مصروفاتهم الشهرية؛ وذلك بشراء بطاقة بقيمة معينة تكفي احتياجاتهم الشهرية بديلاً عن استخدام البطاقات البنكية مباشرة.
القدرة على شراء عدة بطاقات مختلفة خارج أيتونز من نفس المتجر الإلكتروني.
أيتونز على متجر تطبيقات ويندوز
لأول مرة تطلق أبل برنامج أيتونز على ويندوز، الذي وصفه ستيف جوبز -مؤسس شركة أبل- بأنه أفضل برنامج متاح على ويندوز من ناحية التصميم. تطبيق أيتونز يدعم اللغة العربية بحجم 476 ميغابايت، ويمكن تحميله من متجر ويندوز 10 أو عن طريق البحث عنه أو من خلال هذا الرابط.
 
تطبيق أيتونز متاح الآن على متجر ويندوز 10 وهو لا يختلف عن النسخ التي يتم تحميلها عبر سطح المكتب، إلا أنه سيتم تحديثه من خلال المتجر فقط.
 
وأظهر أيتونز نجاحاً منقطع النظير؛ حيث كان أيتونز أحد أكثر التطبيقات بحثاً في متجر ويندوز 10، الذي سيساعد اليوم مايكروسوفت بشكل أكثر وضوحاً بأن تقوم بترويج لفكرة وضعية S في ويندوز 10 التي لا تسمح بتحميل التطبيقات سوى من متجر تطبيقات ويندوز الذي أدى إلى إثراء متجر تطبيقات ويندوز بتطبيقات كثيرة ومن كبار المطورين.
 
كم أسعار البطاقات وكيف يمكن شراؤها؟
يمكنك شراء بطاقات أيتونز من العديد من المحلات مثل: بنده ومكتبة جرير، مع احتمالية وجود اختلاف بسيط بين التجار، كما يمكنك شراؤها من خلال الإنترنت “بطاقات ستور” بأفضل الأسعار من العديد من المواقع مثل موقع بطاقاتي (موقع بيع البطاقات المختلفة كبطاقات أيتونز وغيرها).
 
 
أسعار بطاقات أيتونز على موقع بطاقاتي:
تتوفر بطاقات أيتونز على موقع بطاقاتي بأفضل سعر بالمملكة السعودية، وتغطي المتاجر التالية:
 
بطاقات أيتونز المتجر السعودي
يوجد جميع الفئات؛ مثل بطاقة أيتونز 100 بسعر 100 ريال وبطاقة أيتونز 500 بسعر 500 ريال.
 
بطاقات أيتونز المتجر البريطاني
يوجد جميع الفئات؛ مثل بطاقة أيتونز 10 بسعر 54 ريالاً، وبطاقة أيتونز 25 بسعر 128 ريالاً، وبطاقة أيتونز 50 بسعر 252 ريالاً.
 
بطاقات أيتونز المتجر الأمريكي
وهي البطاقات الأكثر طلباً بالمملكة، وتوجد بطاقات متنوعة تبدأ من (بطاقة أيتونز 5 بسعر 20 ريالاً) إلى (بطاقة أيتونز 500 بسعر 1830 ريالاً).

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.