Home / أبل تبدأ تصنيع iPhone SE2 في فبراير المقبل وشائعات جديدة حول آيفون 12

أبل تبدأ تصنيع iPhone SE2 في فبراير المقبل وشائعات جديدة حول آيفون 12

كشف تقرير حديث أن هاتف آيفون SE2 سيدخل حيز التصنيع والإنتاج بداية من فبراير المقبل، ومن المنتظر أن يشبه iPhone 8 في المظهر، وسيضم شاشة بمساحة 4.7 بوصة وزر رئيسي يضم مستشعر البصمة Touch ID، كما سيتم تزويده بالمعالج A13، وبـ 3GB من الذاكرة العشوائية، ومن المتوقع أن يتم الإعلان رسميًا عن هذا الهاتف في شهر مارس المقبل.
 
كما كشف التقرير عن بعض الشائعات الجديدة حول هاتفي iPhone 12 Pro و iPhone 12 Pro Max المقرر إطلاقهما في شهر سبتمبر من العام 2020 لإستخدام 6GB من الذاكرة العشوائية، وفقا للملاحظات التي أدلى بها المحلل Blayne Curtis وشركاؤه من مؤسسة Barclays، والذين قدموا معلومات موثوقة في الماضي.
فيما سيحتفظ الهاتف iPhone 12 بـ 4GB من الذاكرة العشوائية التي يستخدمها الهاتف iPhone 11 الحالي أيضًا، من المتوقع أيضًا أن يكون لدى كل من iPhone 12 Pro و iPhone 12 Pro Max كاميرات ثلاثية الأبعاد في الخلف ودعم شبكات mmWave 5G، على الرغم من أنه لا يزال من غير الواضح ما إذا كانت هذه الهواتف ستدعم أيضًا شبكات Sub-6GHz 5G. وتجدر الإشارة إلى أن جميع هواتف iPhone الثلاثة في العام المقبل ستدعم شبكات الجيل الخامس 5G.
تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.