Home / غطاء ذكي ببطارية لهواتف آيفون الحديثة

غطاء ذكي ببطارية لهواتف آيفون الحديثة

أطلقت شركة أبل الغطاء الذكي المزود ببطارية Smart Battery Case لهواتفها الجديدة آيفون 11 و11 Pro و11 Pro Max بسعر يبلغ 129 دولارا أمريكيا.
 
وأوضحت الشركة الأمريكية أن الغطاء الذكي المزود ببطارية Smart Battery Case الجديد يعمل على إطالة مدة تشغيل الهواتف، بنسبة تصل إلى 50%، غير أنها لم تكشف عن سعة البطارية المدمجة.
 
ويتم شحن البطارية الإضافية بواسطة كابل Lightning أو بشكل لاسلكي بواسطة جهاز شحن يدعم معيار Qi.
 
وبالإضافة إلى ذلك يأتي الغطاء مزودا بزر للكاميرا، والذي يتيح الوصول إلى الكاميرا بشكل مباشر، سواء كان قفل الهاتف مؤمنا أم محررا. وبالضغط على الزر لمدة قصيرة يمكن التقاط صورة، في حين يمكن تسجيل الفيديو بالضغط على الزر لمدة طويلة.
 
وكشفت بيانات تسويقية أن شركة أبل الأمريكية للصناعات الإلكترونية باعت قرابة 10 ملايين هاتف ذكي من فئة آيفون 11 في الصين خلال شهري سبتمبر/أيلول وأكتوبر/تشرين الأول الماضيين.
 
ووفقا لتقرير الأكاديمية الصينية للعلوم وتكنولوجيا الاتصالات التابعة لوزارة التكنولوجيا الصينية، ارتفعت مبيعات آيفون بنسبة 6% في الصين خلال الشهرين الماضيين مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.
 
وحسب وكالة “بلومبرج” للأنباء الأمريكية، يعد هذا التقرير أول مؤشر على تحسن أداء أبل منذ طرح الهاتف الجديد آيفون 11 في الخريف الجاري.
 
وتراجع أداء شركة أبل في الصين في ظل المنافسة القوية من شركات محلية، مثل هواوي وشياومي، التي تقدم منتجاتها بأسعار أرخص مع إمكانيات عالية وتصميمات أنيقة.
 
ووفقا لبلومبرج، خسرت أبل أيضا حصة سوقية على الصعيد الدولي أمام سامسونج وهواوي، قبل طرح الهاتف الجديد آيفون 11.
 تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.