Home / أفضل تطبيقات وألعاب على متجر ابل لهذا الأسبوع

أفضل تطبيقات وألعاب على متجر ابل لهذا الأسبوع

أفضل تطبيقات وألعاب الموجودة على المتجر لهذا الأسبوع، من بينها تطبيقات مفيدة وأخرى لإدارة الهاتف الذكي، وأيضا بعض الألعاب الممتعة.

تطبيق GIF Keyboard
 
 
GIF Keyboard هو خيار رائع آخر للعثور على صور GIF ومشاركتها. يُمكنك تصفح صور GIF الشائعة أو البحث عن واحدة على وجه الخصوص باستخدام كلمة البحث الرئيسية.
 
انقر فوق صور الـ GIF التي تُريد استخدامها وأضف تسمية توضيحية إليها قبل إرسالها إذا أردت. يمكنك أيضًا إضافة صور GIF إلى قائمة المُفضلة لديك، وتضمينها في حزم، أو الحصول على الروابط المباشرة لها ونشرها بسرعة على Twitter أو Facebook. يمكنك التبديل مرة أخرى إلى لوحة المفاتيح العادية داخل تطبيق GIF Keyboard أيضًا بنقرة واحدة.
 
مثل Giphy، يعمل GIF Keyboard أيضًا كتطبيق مُستقل حيث يمكنك تصفح صور الـ GIF والبحث عنها وحفظها بالإضافة إلى رفع الصور الخاصة بك في حساب مجاني.
 
 
لعبة NBA Now
 
يعود موسم كره السلة مرة أخري في الولايات المتحدة، ولذلك فانه ليس من المستغرب أن نجد ألعاب جديدة مخصصة لموسم NBA، تغمرك اللعبة في من عالم الامتياز حيث تلعب دور مدير عام بناءً على فريقك الذي تقوم باختياره، ومن الواضح أن الهدف هو الفوز بالبطولة في نهاية المباريات الفاصلة.
 
لعبة Bad North: Jotunn Edition
 
بعد الاقبال الكبير علي لوحات المفاتيح وأجهزه الكمبيوتر، هذه اللعبة الاستراتيجية نوع من برج الدفاع، حيث الهدف هو حماية الجزيرة الخاصة بك من غزو فايكنج والبقاء علي قيد الحياة، أنها لعبة جيدة من حيث الرسومات والديناميكيات، ولكن يمكنك دفع 5 دولارات مقابل اللعبة.
 
 
تطبيق Cameos on Google
 
يتيح التطبيق الجديد للمشاهير حول العالم الرد أو الإجابة على الأسئلة الأكثر شيوعًا المتعلقة بهم والتي يبحث عنها المستخدمون على بحث جوجل، وذلك عبر فيديو مسجل بالصوت والصورة مع إجابة السؤال، وبالرغم من توافره على متجر التطبيقات إلا أنه يعمل بنظام الدعوات الموجهة والتي تخص المشاهير فقط.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.