Home / ما هو جديد ابل في تحديث ios 13.2

ما هو جديد ابل في تحديث ios 13.2

أطلقت شركة آبل  الإصدار 13.2 لكل من نظامي التشغيل “آي. أو. إس” iOS لهواتف آيفون، و”آيباد أو. إس” iPadOS لحواسيب آيباد اللوحية، وذلك بعد نحو 10 أيام على إطلاق الإصدار 13.1.3 الذي جاء بهدف إصلاح عدد من المشكلات، وتقديم بعض التحسينات لأجهزة الشركة المحمولة.

وعلى غرار إصدار 13.1.3، فإن نظامي “آي. أو. إس. 13.2″، و”آيباد أو. إس. 13.2” يأتيان بإصلاحات لبعض المشكلات وبتحسينات أمنية، كما يقدمان أيضاً عددا من المزايا الجديدة، بما في ذلك التشكيلة الجديدة من الرموز التعبيرية.

ويأتي نظام “آي. أو. إس. 13.2” بدعم رسمي لـ Unicode 12.0الذي يشمل العديد من الرموز التعبيرية الجديدة، منها التي تخص ذوي الاحتياجات الخاصة، كالكراسي المتحركة والأذرع والأرجل الصناعية، كما يشمل رسمات لوجبات عام وحيوانات لم تكن تشملها الرسوم التعبيرية السابقة.

ولمستخدمي هواتف “آيفون 11″ و”آيفون 11 برو” الجديدة، يأتي الإصدار الجديد من نظام “آي. أو. إس” بدعم لميزة “الاندماج العميق” Deep Fusion.

وكانت شركة “آبل” قد قالت عند الإعلان عن هواتفها الجديدة إنها تدعم ميزة “الاندماج العميق”، وهو نظام جديد لمعالجة الصور يعمل بفضل المحرك العصبي Neural Engine في شريحة A13 Bionic .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.