Home / طريقة تصميم واستخدام الـ Memojis على هاتفك الآيفون

طريقة تصميم واستخدام الـ Memojis على هاتفك الآيفون

هل تساءلت يومًا عن طريقة تصميم تلك الرسوم الكاريكاتيرية الصغيرة الرائعة التي يرسلها لك أصدقائك من حين لآخر؟
 
قبل التطرق إلى تطريقة التصميم يجب أولًا أن تعرف أن هذه الرسوم المتحركة تعرف باسم الـ ميموجي Memojis، وهي عبارة عن أشكال تقوم بتصميمها أنت بنفسك، ويمكنك إضافة بعض الصفات الشكلية أو الملامح كي تجعلها تشبهك أو تعبر عنك إلى حد ما.
 
لإنشاء الميموجي، ستحتاج إلى أي هاتف آيفون بعد آيفون X (التالي فان اي فون X ، XR ، XS (وماكس) و 11 ، 11 برو و 11 برو ماكس)، والآن حان الوقت لمعرفة طريقة تصميم تلك الرسوم الرائعة وفقًا لموقع “تيك رادار” التقني.
 
1. قم بفتح الرسائل للبدء ثم اضغط على زر Animoji – الزر ذو وجه القرد الصغير.
 
2. أضف ميموجي عن طريق زر الـ “زائد” الكبير الموجود على اليسار، قم بالضغط عليه لأضافه وجه جديد.
 
3.ومن الخطوة السابقة، ستجد الكثير من الخيارات، حيث يمكنك تغيير لون البشرة أو إضافة النمش وأي علامة تميزك، ومن ثم هناك خيارات للشعر وشكل الراس وشعر الوجه وأكثر من ذلك.
 
 
4. وللمشاركة، اضغط على خيار “تم” الموجود في الزاوية اليمني العليا، وبمجرد الانتهاء من ذلك ستتمكن من إرسال الميموجي إلى أصدقائك، أو حذفه والمحاولة مره أخرى.
 
وأخيرا، هناك خدعه واحده أكثر متعه يمكنك القيام به مع الـ ميموجي الخاص بك، إذا قمت باجراء مكالمة FaceTime عبر الفيديو، اضغط علي “التاثيرات” وحدد الـ ميموجي الخاص بك لارتداء كقناع أثناء مكالمة الفيديو، وستتبع الحركات والتعبيرات الخاصة بك أثناء الحديث.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.