Home / كيفية تغيير اللغة في موقع يوتيوب على الكمبيوتر والهاتف المحمول

كيفية تغيير اللغة في موقع يوتيوب على الكمبيوتر والهاتف المحمول

تختلف طريقة تغيير اللغة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، ما بين الكمبيوتر وأجهزة الهواتف المحمولة العاملة بأنظمة أندرويد وأيفون.
 
وقام موقع “بيزنس إنسايدر” بالكشف عن عدد من الخطوات البسيطة التي تمكن مستخدم الموقع، من تغيير اللغة بسهولة على كل من جهاز الكمبيوتر أو الهاتف.
 
وفيما يخص تغيير اللغة على الكمبيوتر، ذكر الموقع أن الخطوة الأولى بالدخول على وقع يوتيوب، واختيار خانة اسم المستخدم، لإدخال بيانات المستخدم الخاصة والولوج لحسابه الخاص على الموقع.
 
ثانيا: في الركن العلوي أقصى يمين الصفحة الرئيسية للحساب الشخصي للمستخدم، يوجد زر دائري صغير يحتوي على صورة المستخدم ويلزم الضغط عليه لإظهار القائمة.
 
 
 
 
ثالثا: يتم الضغط على خيار اللغة بعد ظهور هذه القائمة، ورابعا: ستظهر قائمة باللغات المتوفرة للاختيار فيما بينها اللغة المناسبة للاستخدام، وسيبدأ موقع يوتيوب في تطبيق اللغة المختارة بشكل تلقائي.
 
وفيما يخص تغيير اللغة على أنظمة الهواتف المحمولة، وهي تختلف حسب نظام تشغيل الهاتف ما إن كان تابعا لأيفون، أو جهاز تقليدي يعمل بنظام أندرويد.
 
وفي حالة كان الهاتف من نوع أيفون فيلزم تغيير لغة الهاتف بالكامل لتغيير اللغة على موقع يوتيوب، ولإتمام ذلك يلزم الدخول على قائمة General، ومن بعدها اختيار Language & Region، ثم الضغط على خيار iPhone language لتغيير لغة الهاتف.
 
والأمر نفسه فيما يخص أجهزة الهواتف العاملة بنظام “أندرويد”، حيث يلزم تغيير لغة الهاتف ككل، وذلك بالدخول على قائمة Settings ومن بعدها قائمة System ثم اختيار Languages & input ومن بعدها اختيار Languages لتحديد اللغة المطلوب استخدامها.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.