Home / ما هو الجديد في تحديث IOS 13.1.2 الذي جاء مساء الامس ؟؟؟

ما هو الجديد في تحديث IOS 13.1.2 الذي جاء مساء الامس ؟؟؟

أصدرت شركة أبل، أمس الإثنين، تحديثاً جديداً لنظام التشغيل (آي أو إس) iOS بهدف إصلاح عدد من الثغرات، ويقدم بعض التحسينات لهواتف آيفون، وذلك بعد نحو يومين على إطلاق تحديث آخر لإصلاح الثغرة التي تسمح للوحات المفاتيح الخارجية بالحصول على “وصول كامل” وتنقل البيانات عبر الإنترنت حتى دون إذن المستخدم.
 
اليوم يأتي الإصدار 13.1.2 من نظام (آي أو إس) المشغّل لهواتف آيفون الذكية لإصلاح بعض المشكلات، مثل: إصلاح الثغرة التي تجعل شريط التقدم للنسخة الاحتياطية لخدمة (آيكلاود) iCloud يستمر في التقدم حتى بعد نجاح النسخة الاحتياطية.
 
وقالت عملاقة التقنية الأمريكية: إن الإصدار 13.1.2 الجديد يحل مشكلات مثل عدم عمل تطبيق الكاميرا، وعدم تشغيل ضوء الفلاش، والمشكلة التي قد تؤدي إلى فقدان بيانات معايرة الشاشة.. إضافة إلى المشكلة التي تؤدي إلى انقطاع الاتصال بتقنية البلوتوث على بعض المركبات.
 
يُشار إلى أن التحديث الجديد يأتي بعد يومين من إطلاق نظام (آي أو إس 13.1.1) الذي جاء هو الآخر بعد 3 أيام من إطلاق نظام (آي أو إس 13.1)، وذلك بعد أقل من أسبوع من إطلاق (آي أو إس 13)، ذلك أن التحديث الجديد يتضمن إصلاحاً لثغرات أمنية اكتُشفت في (آي أو إس 13).
 
يقدم (آي أو إس 13.1.2) جميع المزايا التي جاء بها (آي أو إس 13)، إضافة إلى إصلاحات للثغرات، كما أنه يأتي مع الإصدار 13.1.2 من نظامَي (آيباد أو إس) المخصص لحواسيب آيباد اللوحية.
 

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.