Home / أبل تصدر تحذيرا جديدا للملايين من مستخدمي هواتف آيفون

أبل تصدر تحذيرا جديدا للملايين من مستخدمي هواتف آيفون

من الواضح أن الأسبوع الماضي كان عصيبًا بالنسبة لشركة آبل؛ حيث كان إطلاق نظام التشغيل الجديد iOS 13 في حالة من الفوضى بسبب المخاوف الأمنية.
 
ووفقًا لمجلة “فوربس” الأمريكية، تم اختراق ملايين أجهزة آيفون iPhone وتم أيضًا تسريب تصميم العام المقبل من آيفون iPhone 2020.
 
ويأتي الآن تحذير رسمي من شركة آبل Apple لمستخدميها سيؤثر على ملايين المستخدمين.
 
وأصدرت شركة آبل Apple مستند دعم جديدا بعنوان (حول شاشات آيفون iPhone الأصيلة) والذي تؤكد فيه أنه سيتم إصدار تحذيرات جديدة لمستخدمي iPhone 11 و iPhone 11 Pro و iPhone 11 Pro Max أنه إذا لم يذهبوا إلى فني معتمد من شركة آبل Apple لإصلاح أو استبدال الشاشة التالفة سيكون لذلك آثار مالية خطيرة.
 
وشرحًا لقرارها، أوضحت آبل Apple أن “شاشة آيفون iPhone مصممة مع برنامج iOS للحصول على أفضل أداء وجودة، لذا قد تتسبب الشاشة غير الأصلية في حدوث مشكلات في التوافق أو الأداء، الأمر الذي ينتج عنه أيضًا قائمة طويلة من المشاكل المحتملة بما في ذلك المدخلات واللون والسطوع واستنزاف البطارية.
 
وبالتالي، إذا اكتشف جهاز آيفون iPhone إصلاحًا تابعًا لجهة خارجية، فستظهر لك رسالة تحذير جديدة كما سيتم أيضًا تثبيت تحذير على شاشة القفل للأيام الأربعة الأولى بعد الإصلاح.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.