Home / مميزات تقدمها لنا الساعات الذكية

مميزات تقدمها لنا الساعات الذكية

يرى الكثير من الأشخاص الساعات الذكية أمر غير ضروري على الإطلاق ولا تقدم أي شيء جديد، ولكن هذه الاكسسوارات التقنية الصغيرة قادرة على تقديم الكثير لنا، وسوف نعرفكم اليوم أهم 5 مميزات تمتلكها.
 
اقرأ أيضاً: أفضل 5 ساعات ذكية معقولة السعر يمكنك شرائها الآن
 
1) مميزات تقليدية وجديدة
 
يفضل الكثير من الأشخاص شراء الساعات التقليدية بدلاً من الذكية للحصول على خصائص بسيطة منها مثل تصميمها المميز والقدرة على معرفة الوقت، ولكن الساعات الذكية يمكن الحصول عليها بتصاميم جذابة راقية، فضلاً عن قدراتها على معرفة الوقت وضبط المنبه والعديد من المميزات الأخرى في الوقت ذاته.
 
2) مساعد شخصي ذكي
 
تستطيع الساعات الذكية في أحيان كثيرة أن تكون اكسسوار يعرف ما يجب أن نفعل أكثر منا، حيث يمكن لساعة آبل على سبيل المثال أن ترسل تنبيهات اهتزازية في معصم مرتديها لتنبيهه لوجوب الانعطاف يميناً أو يساراً أثناء القيادة بدلاً من الحاجة للنظر باستمرار إلى تطبيق الخرائط على الهاتف بشكل مشتت.
 
3) إيجاد الهواتف والمفاتيح
 
من المؤكد أن فقدان الهاتف أو مفاتيح أي شيء هو أمر محبط للغاية، حيث يحدث ذلك دوماً قبل موعد هام لا يمكن التأخر عليه، ولكن الساعات الذكية يمكن أن تحل تلك المشكلة بسهولة عبر قدرتها على جعل الهاتف أو أي جهاز آخر متصل بها يرن أو يصدر إشارات مميزة من أي نوع للمساعدة في إيجاده.
 
4) تعقب الأنشطة البدنية
 
تعمل الكثير من الساعات الذكية بشكل أساسي كأجهزة تعقب للنشاط البدني لمرتديها، حيث تساعد المستخدمين على الالتزام بأهدافهم من التمارين المختلفة مع تعقب تقدمهم وحتى مستوى السعرات الحرارية التي تم حرقها.
 
5) الرد على الرسائل والمكالمات بسرعة
 
تساعد الساعات الذكية بتقليل الحاجة لاستخدام الهواتف قليلاً، حيث يمكن الرد على الرسائل والمكالمات أثناء الحركة، ما يمكن أن يكون مفيد، خاصة عند التواجد في أي موقف يصعب فيه استخدام الهاتف لأي سبب.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.