Home / بريطانية تعثر على هاتف “أيفون” وتعيده إلى صاحبته في السويد

بريطانية تعثر على هاتف “أيفون” وتعيده إلى صاحبته في السويد

لعبت الصدفة دورا كبيرا في استعادة سيدة سويدية لهاتفها، بعدما عثرت عليه سيدة في العاصمة البريطانية لندن لتعيد إليها الهاتف المفقود مرة أخرى.
 
وكان لويز برينتيس، تسير على ضفة نهر التيمز بالعاصمة لندن، عندما عثرت على هاتف آيفون مبتل تماما، فالتقطته وعادت به إلى منزلها ووضعته في وعاء يحتوي على الأرز غير المطبوخ، وهي الطريقة التي يتبعها معظم الناس في محاولة لإصلاح هواتفهم بعد تعرضها للبلل، وفقا لـ”سكاي نيوز” نقلا عن صحيفة “ميرور” البريطانية.
 
وصممت “لويز” على إصلاح الهاتف ومعرفة مالكه الأصلي وإعادته إليه، وبعد يومين كاملين داخل وعاء الأرز، أخرجت الهاتف وشحنته، لتفاجأ بأن الهاتف عاد للعمل بشكل طبيعي تماما دون أي عطل.
 
وفحصت “لويز” البيانات الموجودة على الهاتف، وعثرت على رقم والدة مالكة الهاتف، الذي اتضح أنها سويدية الجنسية كانت تعمل في بريطانيا وعادت إلى بلدها منذ فترة، وشحنت “لويز” الهاتف” بالفعل إلى السويد على عنوان صاحبة الهاتف على الرغم من التكلفة وبعد المسافة.
 
وأعربت السيدة السويدية عن سعادتها بالعثور على هاتف ابنتها، وشكرت “لويز” بشدة على ما فعلته من أجل إعادة الهاتف إليها، ولم يتضح نوع الهاتف إلا أن الصورة تظهر أنه إما “آيفون 6” أو “آيفون 6 إس”.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

One comment

  1. sameh rashedy

    انتو بتستخفو بعقولنا دا على اساس انها اخترقت شاشه القفل ولا كان معاها الباسوورد راجعو المنشور قبل ماتنزلوه

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.