Home / عصابة تسطو على متجرين لـ”أبل” وتسرق أجهزة بقيمة 300 ألف دولار

عصابة تسطو على متجرين لـ”أبل” وتسرق أجهزة بقيمة 300 ألف دولار

أظهر فيديو سجلته كاميرات المراقبة لحظة سطو عصابة مسلحة بالأدوات الحادة على متجرين لـ”أبل” وسرقة أجهزة قيمتها أكثر من 300 ألف دولار.
 
استهدفت العصابة متجرين في مدينة “بيرث” الأسترالية، وحطمت النوافذ الزجاجية للمتجر بالمطارق وسرقت عشرات أجهزة الـ”آيفون”، في الساعات الأولى من صباح أمس الثلاثاء.
 
 
 
وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، اقتحمت العصابة المتجر الأول في حي “هاي ستريت” في مدينة بيرث الأسترالية في حوالي الساعة 2:15 صباحًا، ولكنهم فروا عندما رصدهم سائق سيارة أجرة خارج المتجر وهربوا بلا شيء.
 
 
ثم اقتحمت نفس العصابة مركزًا تجاريًا في حي “بوراجون” وحطموا أبواب متجر “أبل” في الساعة 2:55 صباحًا، أي بعد حوالي 40 دقيقة من الهجوم الأول.
 
هددت العصابة المسلحة أفراد الأمن بمطارق وأدوات حادة قبل سرقة الهواتف، وعلى الرغم من فرار العصابة بأجهزة تبلغ تكلفتها أكثر من 300 ألف دولار من المتجرين، إلا أنه يبدو أن عنائهم لن يأتي بفائدة.
 

 

 

 
إذ سارعت شركة “أبل” لإحصاء الهواتف المسروقة وتعطيلها بحيث لا يمكن استخدامها، وبذلك، لن يتمكن اللصوص من استخدام الهواتف سوى كقطع غيار.
 
وتحقق الشرطة في القضية الآن، وطلبت من أي شخص لديه معلومات أن يتقدم بها، بينما يأخذون شهادة سائق السيارة الأجرة والدراج اللذان رصدا الحادث الأول.
 
كما نصحت السلطات السكان بالامتناع عن شراء أي “آيفون” من خارج المتاجر المعتمدة، حتى لا يهدروا أموالهم على هواتف معطلة.
 
 
 
 

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.