Home / آبل تستعين بشركة صينية لتصنيع شاشات آيفون القابلة للطي

آبل تستعين بشركة صينية لتصنيع شاشات آيفون القابلة للطي

تختبر عملاق التكنولوجيا الأمريكي آبل بقوة شاشات العرض المرنة المصنعة لهواتف أيفون من جانب مجموعة التكنولوجيا الصينية «بي أو إي» وفقًا لتقرير صادر عن نيكي.

وستقرر الشركة بحلول نهاية العام ما إذا كانت ستستحوذ على الشركة كمورد للألواح، وتهدف هذه الخطوة إلى خفض التكاليف وتقليل اعتماد أبل على شركة سامسونغ. من المتوقع أن تكشف عملاق التكنولوجيا الأمريكي النقاب عن هواتفها الرائدة الجديدة في شهر سبتمبر ، وتزايدت التكهنات حول ما ستطرحه آبل على الطاولة مع أحدث الطرز في العام الماضي، أطلقت الشركة ثلاثة طرز جديدة ، إكس إس وإكس إس ماكس وإكس أر.

من المتوقع أن تكشف عملاق التكنولوجيا الأمريكي النقاب عن هواتفها الرائدة الجديدة في شهر سبتمبر ، وتزايدت التكهنات حول ما ستطرحه آبل على الطاولة مع أحدث الطرز. في العام الماضي ، أطلقت الشركة ثلاثة طرز جديدة، إكس إس وإكس إس ماكس وإكس أر.

لا يتوقع المحللون أن يتضمن آيفون الجديد ، الذي أطلق عليه مراقبو الصناعة على آيفون 11 ، تحديثات مهمة للنماذج السابقة. التوقع هو أن الشركة لن تطلق الهواتف بأي تغييرات كبيرة ، بما في ذلك فايف جي ، حتى عام 2020.

سيكون اختيار شركة صينية خطوة مفاجئة ، نظرًا لأن الشركة حذرت من تأثير الحرب التجارية بين الولايات المتحدة والصين على أعمالها. يتم إنتاج العديد من منتجات آبل الرئيسية ، بما في ذلك آيفون ، في الصين وفق القبس .

وبحسب ما ورد فكرت الشركة في نقل بعض الإنتاج إلى خارج البلاد ، لكنها حصلت على فترة راحة طفيفة في وقت سابق من هذا الشهر بعد أن أعلنت الولايات المتحدة أنها ستؤخر التعريفات على الإلكترونيات والمنتجات الاستهلاكية الأخرى المصنوعة في الصين حتى منتصف ديسمبر.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.