Home / آبل كارد متاح الآن في أميركا

آبل كارد متاح الآن في أميركا

أطلقت شركة آبل بطاقتها الائتمانية الجديدة ، والتي تحمل اسم «آبل كارد»، بعد أن كشفت عنها في مارس الماضي، وفقا لصحيفة «بيزنس انسايدر» الاقتصادية.
 
وبدأت الشركة في طرح البطاقة للمستخدمين الذين قاموا بالتسجيل، وأصبحت البطاقة متاحة الآن لأي شخص في الولايات المتحدة باستخدام جهاز iPhone 6 والإصدارات الأحدث.
 
«آبل كارد» هي بطاقة ائتمان افتراضية تستخدم تطبيق Wallet’s iPhone ، ولكن يمكنك أيضًا اختيار طلب إصدار فعلي يمكن استخدامه في المواقع التي لا تقبل Apple Pay.
 
لا تحتوي البطاقة الفعلية على أي أرقام مطبوعة عليها ، مما قد يقلل من فرص تعرض بطاقتك للخطر ، وهي ميزة أكدت عليها «آبل» في إعلانها وتسويقها للبطاقة.
 
و من خلال بطاقة «آبل كارد» ، ستحصل على نقود بنسبة 2٪ على شكل «آبل كاش» في أي وقت تستخدم فيه «آبل باي» للشراء.
 
 
و توفر شركة آبل 3٪ استرداد نقدي في أي وقت تقوم فيه بشراء شيء من آبل باستخدام «آبل كارد» ، سواء كان ذلك من متاجر التجزئة التابعة للشركة ، أو آيتونز ، أو متاجر آبل ، و 1٪ استرداد نقدي مرة أخرى عند استخدام البطاقة الفعلية، يمكنك أيضًا استرداد 3٪ عند استخدام بطاقة آبل من خلال «آبل باي» لشركة أوبر و «أوبر إيتس» .
 
يوفر تطبيق Wallet أيضًا تفصيلًا لعادات الإنفاق الخاصة بك عن طريق تنظيم عمليات الشراء وفقًا للفئة ، ويمكنه عرض موقع مكان الشراء على الخريطة.
 
وقال الرئيس التنفيذي للشركة تيم كوك إن «آلاف العاملين في شركة آبل يستخدمون آبل كارد حاليا».

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.