Home / إليكم هذه التطبيقات لمشاهدة الأفلام على هواتفكم!

إليكم هذه التطبيقات لمشاهدة الأفلام على هواتفكم!

يرغب العديد من الأشخاص في مشاهدة الأفلام ومتابعة المسلسلات كنوع من الترفيه أو التثقيف أو حتى الهروب من الواقع الحقيقي الى واقع خيالي او رومانسي وما الى ذلك.

واليوم وبالرغم من تعدد الشبكات التي تعرض احدث الأفلام والمسلسلات، إلا ان هناك عدداً كبيراً من الأشخاص الذين يرغبون في مشاهدة الافلام على هواتفهم الذكية، إما للتمتع بالمشاهدة على انفراد، وإما لعدم إمتلاك تلفزيون في المكان الذي يوجدون فيه.

من هنا اخترنا لكم هذه التطبيقات التي ستمكنكم من مشاهدة أفلامكم المفضلة على هواتفكم الذكية:

Netflix

من منا لا يعرف تطبيق Netflix بعد؟ هذا التطبيق هو واحد من أشهر الخدمات على مستوى العالم في ما يتعلق بمشاهدة المسلسلات التلفزيونية والأفلام بكل أنواعها، القديم منها والحديث، بل والحصري الخاص بمستخدمي نتفليكس فقط، كذلك هناك أعمال مناسبة للأطفال مع إمكان معرفة السن المناسبة لكل عمل قبل المُشاهدة لضمان الرقابة.

هذه الخدمة يُمكن الحصول عليها من خلال الاشتراك بها مجانًا في الشهر الأول، ثم باشتراك مادي في الشهور التالية، علمًا بأنها تحتوي على أكثر من باقة للاختيار . ويمكن تشغيل تطبيق نتفليكس على الهاتف المحمول في أي مكان بسهولة، وتتمثل إحدى مميزات التطبيق الكُبرى في توفيره فرصة تحميل الأفلام والمسلسلات، لمشاهدتها لاحقًا في حال أن خدمة الإنترنت لن تكون مُتاحة خارج المنزل، مع الترجمة بلغات عدة أو الدبلجة الصوتية العربية بأفلام الرسوم المتحركة للأطفال. التطبيق متاح لأجهزة الأندرويد وآبل على السواء.

Crackle

Crackle هو تطبيق مجاني وشائع جدًا ومُفضَّل لدى مُحبي السينما والتلفزيون، حتى إن عدد مُستخدميه تجاوز 25 مليوناً. المميز في هذا التطبيق هو انه لا يحتوي فقط على مجموعة كبيرة من الأفلام والمسلسلات التي تتجدّد شهريًا، إنما ايضاً على أعمال حصرية خاصة به كنتفليكس.

ليس هذا فحسب، فالتطبيق يوفر أيضًا البرامج التلفزيونية المُذاعة في هوليوود، وهي خدمة ليست متوافرة في الكثير من التطبيقات الُمُشابهة، كما يَسهل البحث داخله عن الأعمال المُرادة مُشاهدتها، إذ تُصَنَّف الأعمال وفق نوعها، أما عن أهم مميزاته: فمن جهة محتواه يُمكن عرضه على شاشة التلفزيون باستخدام «Chromecast»، ومن جهة أخرى تتُاح به خاصية جديدة تعرف باسم “الواي فاي فقط”، والتي يمكن استخدامها لعرض العمل من دون استخدام إنترنت الهاتف.

Viewster

هذا التطبيق هو واحد من أشهر التطبيقات التي تضم مكتبة هائلة من الأفلام والمسلسلات ذات التصنيفات المتنوعة، كما أنه أحد التطبيقات القليلة التي تضم مكتبة دسمة من أعمال “الأنمي” سواء الكلاسيكيات أو الأعمال التي تُحَدَّث بشكل أسبوعي على التطبيق. من مميزاته أيضًا أنه يأتي من دون أي رسوم اشتراك ولا يحتاج إلى تسجيل دخول. التطبيق متاح لأجهزة الأندرويد وآبل على السواء.

Popcorn Flix

قد يبدو الاسم مُشابهًا لتطبيق نتفليكس، لكنه يختلف عنه لأسباب عدة، فتطبيق “بوب كورن فليكس” هو عبارة عن خدمة مجانية، كذلك التطبيق الخاص بها الذي يُمكن استخدامه من دون الحاجة الى دفع أي مصاريف، مُتيحًا لمُستخدميه مشاهدة الأفلام والمسلسلات على اختلاف تصنيفاتها. ليس هذا فحسب، فالتطبيق يُضاف يوميًا إلى مكتبة الأعمال الموجودة فيه؛ فيلم أو مسلسل جديد، ما يجعل الخيارات المتاحة دائمًا متجدّدة ومتنوّعة لتُرضي كلّ الأذواق، ولتتناسب كذلك مع المُتابعين الشغوفين الذين يشاهدون كل جديد أولًا بأول. التطبيق متاح لأجهزة الأندرويد وآبل على السواء.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

One comment

  1. عبدالسلام عيسى محمد

    تطبيق الساعة الناطقة لمعرفة الوقت مجانا ولكم جزير الشكر

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.