Home / أفضل تطبيقات تحرير المقاطع الصوتية للأيفون والأيباد

أفضل تطبيقات تحرير المقاطع الصوتية للأيفون والأيباد

ما يميز هذه التطبيقات أنها لا تتطلب منك أن تكون خبيراً في مجال تحرير الموسيقى، فهي مناسبة للاستخدام من قبل المبتدئين، كما أنها تساعدك على تكوين قائمة الموسيقى الخاصة بك، وإضافة المرشحات الصوتية والمؤثرات المختلفة عليها.
 
 
تطبيق Hokusai Audio Editor
 
هل تعرف كيف يمكنك إنشاء مسار الموسيقى المفضل بالنسبة إليك؟ مهما كانت إجابتك فنحن ننصحك باستخدام هذا التطبيق الذي يجعل من تحرير الموسيقى عملية سهلة ورائعة بالنسبة إليك، حيث يحتوي التطبيق على الكثير من الأدوات التي يمكنك استخدامها من أجل توحيد مستوى الصوت لكافة المقاطع الصوتية، ويعطيك الفرصة للتعديل على الموسيقى كيفما تشاء وتضيف ما تريد إليها من فلاتر ومؤثرات خارجية.
 

تطبيق Audio Editor Tool

 

 

يجعل هذا التطبيق عملية تحرير الملفات الصوتية تجربة سهلة وممتعة في الوقت نفسه بطريقة لا يمكن تصديقها، يحتوي على الكثير من أدوات التحرير اليدوي مثل القص والنسخ واللصق.

يمكنك أيضاً استخدام الكثير من المؤثرات الصوتية وضبط الملفات الصوتية كما تريد.

 
 
تطبيق MP3 Cutter
 
 
 
لا يساعدك التطبيق على تحرير وتعديل أي ملف موسيقي ترغب في التعديل عليه فقط، ولكنه في الوقت نفسه يجعلك قادراً على ضبط التسجيلات الخاصة بك بكل سهولة ويسر، كما أنه من أفضل تطبيقات تحرير المقاطع الصوتية المستخدمة في رفع جودة الموسيقى.
 

تطبيق Medly

أفضل ما يميز هذا التطبيق عن غيره من تطبيقات تحرير المقاطع الصوتية الأخيرة واجهة المستخدم المميزة والسهلة في الاستخدام.

يحتوي على مكتبة موسيقية ضخمة بها أكثر من 700 دائرة للتعديل عليها وتحريرها، يساعدك في إضافة مؤثرات خارجية على المقطع وتحميله على تطبيق ساوند كلاود بعد الانتهاء منه ومشاركته مع الأصدقاء كما يحلو لك.

 تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.