Home / أفضل تطبيقات تتبع الرحلات الأيفون و الايباد

أفضل تطبيقات تتبع الرحلات الأيفون و الايباد

يوجد الكثير من الأمور المتعلقة بالرحلات الجوية مثل إلغاء المواعيد، تأجيل الإقلاع وتغيير الجداول الزمنية الخاصة بها، وكل هذه الأمور تحول بينك وبين الاستمتاع برحلتك، ولتجنب هذا قم بتفحص تطبيقات تتبع الرحلات وتعقب الطائرات التالي ذكرها من أجل الاستفادة منها.٫
 
 
 
تطبيق The Flight Tracker
 
مهمة التطبيق هي عرض معلومات رحلة الطيران بداية من بوابة المسافرين ومكانها وصالة الوصول، شركة الطيران التي تسافر عليها ونوع الطائرة، كما يعطيك إشعارات على الهاتف في حال تم إلغاء الرحلة، أو تغيير موضعها، ليس هذا فقط، فالتطبيق يعرض أيضًا حالة الطقس وتوقعاته.
 
 
تطبيق App in the Air
 
من أكثر تطبيقات تعقب الطائرات الموثوقة والتي تغطي رحلات الطيران في العالم كله، التطبيق يتعامل مع ما يزيد عن ألف شركة طيران في مختلف البلدان بما فيهم جنوب الصين، وسنغافورة، ويعطيك التطبيق تقريرًا عن الرحلة وأي أمر متعلق بها على هيئة رسائل قصيرة تستقبلها على هاتفك.
 
 
 
تطبيق FlightView
يعطيك معلومات عن ما يزيد عن 350 رحلة جوية في اليوم، ويتيح لك التعرف على تعيينات البوابة، وأوقات التأخير والإلغاءات الخاصة بالرحلة، كما أنه يطلعك على تقدم الرحلة وسير الطائرة من خلال خريطة الطيران المتواجدة به.
 
 
 
 
 
تطبيق FlightStats
 
إذا كنت تبحث عن رحلة جوية مناسبة فهذا التطبيق يساعدك في ذلك بكل سهولة، فهو يعرض لك معلومات عن الرحلات الجوية في مختلف أنحاء العالم ورقمها.
يعطيك أيضًا معلومات عن أسباب تأخر الطائرة، وهل تأخرت بالفعل أم لا، تنبؤات الطقس، وحالته أثناء الرحلة، موعد إقلاع الطائرة، وموعد وصولها إلى الوجهة المحددة، يعطيك إمكانية وضع علامة تبويب أمام الرحلات الجوية التي تهتم بها لمراقبتها عن كثب.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.