Home / أغرب هواتف ذكية صممت على الإطلاق

أغرب هواتف ذكية صممت على الإطلاق

ظهرت خلال الفترة الماضية العديد من الهواتف الذكية التى جاءت بتصميمات غريبة للغاية، التى لفتت انتباه الجمهور بشكل كبير، إلا أنها لم تستطع فى النهاية تحقيق النجاح المرجو منها بالشكل الكبير، وفيما يلى نرصد أبرزها كما يلى:

هاتف نوكيا  N-Gage

جاء هذا الهاتف بتصميم يشبه وحدة التحكم فى الألعاب، إذ تم توزيع أزرار الهاتف على الجانبين، إلا أنه لم يجر تصميمه لكى يتم استخدامه كهاتف، مما جعله واحدا من أغرب الهواتف الذكية على الإطلاق .

هاتف Nokia 7600

تم إطلاقه لعشاق الألعاب، فى 2003 إذ كان بشاشة 2 بوصة بدقة عرض 128×160 بيكسل، مع لوحة مفاتيح رقمية موزعة على جانبى الشاشة، وبطارية بقوة 850mAh، وكان من الهواتف التى يصعب استخدامها فى المكالمات أو كتابة الرسائل النصية.

هاتف Blackberry Passport

جاء بشاشة مستطيلة الحجم بشكل كبير، مما جعلها غريبة إلى شكل ما، على الرغم من أن الهاتف يوفر الكثير من المميزات للمستخدمين، ويرقى لدرجة الهواتف الذكية الحديثة المختلفة، وقد نجح الهاتف بالرغم من تصميمه الغريب ومازال متاحا فى الأسواق للشراء حتى الآن.

هاتف Motorola Flipout

تم إطلاق هذا الهاتف فى 2010، وجاء بتصميم مربع بشكل كبير، إذ يمكن إدارة الجزء العلوى من الهاتف للكشف عن لوحة المفاتيح الموجودة بالأسفل، وقد وجد الكثير من المستخدمين أن تصميم هذا الهاتف يبدو غريبا بشكل كبير.

هاتف Vertu

ربما يأتى هذا الهاتف بتصميم مقبول إلى حد ما فيما يتعلق بالشكل الخارجى، لكن بالنظر إلى سعر الهاتف الذى يتجاوز الـ 8000 دولار، إضافة إلى أنه مغطى من الخارج بجلود بعض الحيوانات مثل التماسيح فهذا يجعل منه غريبا إلى حد ما.

الهواتف صغيرة الحجم

فيما لجأت عدد من الشركات الأخرى، لإطلاق عدد من الهواتف صغيرة الحجم والتى لا يتجاوز طولها عدة سنتيمترات، إذ يبلغ طولها حوالى طول سماعة الأذن الخارجية، وهو الأمر الذى أثار تساؤل الكثيرين حول السبب الذى يدفعهم لشراء مثل هذه الهواتف.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.