Home / طريقة تسريع شحن الايفون والآيباد بدون برامج

طريقة تسريع شحن الايفون والآيباد بدون برامج

من وقت لأخر نسمع عن شاحن سريع لأجهزة الأندرويد لكن الأمر مختلف بشكل كامل في iOS جرب أن تشحن الآيفون من جهاز كمبيوتر عادي أو من خلال شاحن غير أصلي سوف يستغرق وقت كبير علي العكس في حالة استخدام الشاحن الأصلي أو جهاز ماك سوف تتمكن من شحن الايفون في وقت قياسي لكن سواء الشاحن الأصلي أو أجهزة الماك لا تتوافر لدي الجميع لذلك سوف نقترح شىء بسيط سوف  يساعدك في تسريع شحن أجهزة iOS الآيفون الآيباد والآيبود .

تفعيل وضع الطيران Airplane هو كلمة السر لشحن الايفون بسرعة . أثناء علمية الشحن جرب أن تقوم بتفعيل وضع الطيران وذلك بالسحب من الأسفل للوصول إلي مركز التحكم ثم تفعيل Airplane أو من خلال الإعدادات Settings > Airplane Mode ثم بعد الانتهاء من الشحن يجب إلغاء وضع الطيران بحيث تعود جميع وظائف الجهاز للعمل .

سوف يساعدك تفعيل وضع الطيران علي شحن الجهاز بشكل أسرع حيث يقوم بتعطيل كل شىء يتسبب في استهلاك البطارية مثل Wi-Fi والإتصالات والبلوتوث وغيرها بالتالي لن يستطيع الايفون من الاتصال بالانترنت وهو ما يعني توقف جميع الوظائف التي تعمل في الخلفية مثل فحص البريد الإلكتروني والحصول علي جديد التحديثات ومنزامنة الملفات في iCloud .

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

2 comments

  1. سلام اريد برنامج اجعل الايفون صامت دون استخدام سيديا وجلي بريك

  2. سلام اريد برنامج اجعل الايفون صامت دون استخدام سيديا وجلي بريك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.